الرياضية

تودع البطولة مبكرًا: السباحة العايد تحقق رقمًا شخصيًا جديدًا في أولمبيادها الأول

حققت السباحة السعودية مشاعل العايد رقمًا شخصيًا جديدًا بعد تصدرها سباق الـ200 حرة في دورة الألعاب الأولمبية الـ33 في باريس. وقد حصلت على المركز السادس بزمن قدره 2.19.61 دقيقة. وقد نظم السباق بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي. العايد، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، هي من أوائل السباحات السعوديات في الاتحاد السعودي للسباحة وهي أيضًا أول سعودية تحقق ميدالية إقليمية. تمتلك العايد مكانة مميزة في عالم السباحة السعودي وتدرجت في كشوفات الاتحاد الدولي للسباحة.

تودع البطولة مبكرًا: السباحة العايد تحقق رقمًا شخصيًا جديدًا في أولمبيادها الأول

حققت السباحة السعودية مشاعل العايد رقمًا شخصيًا جديدًا بعد أن حلت سادسًا في سباق الـ200 حرة الذي أقيم بصالة “استاد لا ديفانس أرينا”، ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية الـ33 في باريس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وقدمت العايد “17 عامًا” مشاركة جيدة ومستوى مميزًا في ظهورها الأولمبي الأول بعد أن أنهت السباق بزمن 2.19.61 دقيقة محطمة رقمها السابق 2.21.04 دقيقة، لتنهي مشاركتها في الأولمبياد.
وتعد العايد من أولى السباحات السعوديات في الاتحاد السعودي للسباحة، وأول سباحة سعودية تحقق ميدالية إقليمية، وتسجل في كشوفات الاتحاد الدولي للسباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى