الإقتصاد - مال و أعمال

تصديق مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي على القوائم المالية لعام 2023م

جرى الاجتماع السادس لمجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي برئاسة وزير البيئة والمياه والزراعة، حيث تمت مناقشة عدة مواضيع مهمة، بما في ذلك اعتماد القوائم المالية لعام 2023 ومشتريات القمح لعام 2024. كما تمت مراجعة تقارير اللجان وأحدث التطورات في نقل المهام التشغيلية لصوامع سالك. تم اتخاذ عدد من القرارات المهمة لتنفيذ هذه المواضيع، والتي تهم نشاط الهيئة وتطوير القطاع الزراعي والحيواني في المملكة العربية السعودية.

مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي يعتمد قوائم مالية 2023 – الأمن الغذائي – الهيئة العامة

رأس معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، الاجتماع السادس لمجلس إدارة الهيئة.

واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال؛ ومن ضمنها اعتماد القوائم المالية وفق الأساس (النقدي، الاستحقاق، معايير المحاسبة المطبقة بالقطاع العام) للعام المالي 2023م، ومشتريات القمح خلال النصف الأول من العام المالي 2024م، كما تم استعراض تقارير اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، إضافة إلى آخر المستجدات والأعمال لمسار نقل المهام التشغيلية للصوامع التخزينية للشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك)، والموضوعات الأخرى المتعلقة بنشاط الهيئة المدرجة بجدول الأعمال، وأصدر المجلس عدداً من القرارات في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى