الرياضية

مصر تحقق إنجازاً تاريخياً بحصد نقطة أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب المصري الأولمبي يواجه الفريق الأسباني في مباراة حاسمة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يحتاج إلى التعادل للتأهل إلى ربع النهائي. بعد الانتصار على أوزبكستان، رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة الرابعة. في المقابل، فاز الفريق الإسباني بالتأهل بعد الفوز على أوزبكستان والدومينيكان. إذا فاز الدومينيكان على أوزبكستان، يجب على منتخب مصر التعادل مع إسبانيا للتأهل. إذا فاز الدومينيكان على أوزبكستان وفازت إسبانيا على مصر، سيتأهل منتخب مصر وإسبانيا.

تألق منتخب مصر يحقق نقطة تاريخية أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024


يخوض منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مواجهة مصيرية أمام نظيره الاسباني في الجولة الختامية من الدور الأول بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان المنتخب المصري قد أنعش حظوظه في التاهل إلى ربع النهائي بعد الفوز الشاق الذي حققه على حساب اوزبكستان في الجولة الثانية ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة بعدما استهل مشواره بتعادل أمام الدومينيكان.

وفي المقابل حسم المنتخب الاسباني بطاقة التأهل بعد الفوز على كل من اوزبكستان والدومينيكان خلال أول جولتين.

ويحتاج منتخب احفاد الفراعنة إلى نقطة التعادل أمام اسبانيا في اللقاء الذي سيقام في الرابعة من عصر غدٍ الثلاثاء من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى ربع النهائي، دون النظر إلى نتيجة مباراة اوزبكستان ضد الدومينيكان.

ويتأهل المنتخب المصري رفقة نظيره الاسباني حتى لو خسر اللقاء، ولكن بشرط عدم فوز الدومينيكان على اوزبكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى