الرياضية

هاو ينفي التفاوض لتدريب منتخب إنجلترا

نفى مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي، إيدي هاو، وجود أي تواصل رسمي معه بشأن تدريب منتخب إنجلترا. أكد التزامه التام مع النادي ورفض فكرة تركه لتولي المسؤولية. وخلال زيارة الفريق إلى اليابان، أكد هاو على تفانيه مع نيوكاسل. وترتبط اسمه بتدريب المنتخب الوطني بعد رحيل غاريث ساوثغيت. رغم التكهنات حول مستقبله، إلا أنه أكد ولائه للنادي. تجاهل هاو التلميحات بضرورة التحدث مباشرة مع لاعبيه وأظهر التزامه الكامل بعقده مع نيوكاسل.

هاري كين يؤكد تلقيه عروض لتدريب منتخب إنجلترا


نفى المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إيدي هاو الثلاثاء أي تواصل رسمي معه بشأن منصب تدريب منتخب إنكلترا الشاغر، مؤكداً التزامه التام مع النادي الناشط في الدوري الإنجليزي.

وقال هاو لصحافيين في طوكيو عندما سُئل عمّا إذا كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تواصل معه لتولّي مسؤولية تدريب المنتخب الوطني: “لا يوجد أي تواصل على الإطلاق من طرف أيّ كان وأنا ملتزم تماماً مع نيوكاسل”.

يتواجد نيوكاسل في اليابان لخوض مبارتين تحضيريتين للموسم الجديد أمام أوراوا ريد دايموندز ويوكوهاما مارينوس من الدوري الياباني يومي الأربعاء والسبت على التوالي.

وارتبط اسم هاو بمنصب مدرب منتخب إنجلترا الذي تركه غاريث ساوثغيت بعد خسارة نهائي كأس أوروبا 2024 هذا الشهر، إلى جانب مدربي تشلسي السابقين توماس توخل، ماوريسيو بوكيتينو وغراهام بوتر.

وتجاهل هاو التلميحات بأن لاعبيه بحاجة إلى سماعه مباشرة يتحدث عن ولائه لنيوكاسل، فيما كانت تدور التكهنات حول مستقبله بشكل علني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى