الرياضية

رئيس الاتحاد الآسيوي يتحدث عن ملف المملكة لكأس العالم 2034: “سيكون حدثاً تاريخياً لا يُنسى”

تحدث الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ملف المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر تاريخيًا لكرة القدم في آسيا. وأكد على أن الثقة في ملف الاستضافة تزداد ويجري التحضير لتقديمه رسميًا. كما أشار إلى النجاح الذي حققته قطر في تنظيم مونديال 2022 وأن المملكة العربية السعودية ستقدم عرضًا لا تنسى في 2034. وأثنى على تطور كرة القدم السعودية تحت دعم الأمير عبدالعزيز بن تركي ورئاسة الاتحاد السعودي للعبة، معبرًا عن ثقته في نجاح البطولة وإبهار العالم.

رئيس الاتحاد الآسيوي يتحدث عن ملف المملكة لكأس العالم 2034: “واقع لا يُنسى”


تحدث معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الدولي فيفا، على ملف المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، والتي من المقرر أن يتم تقديمه خلال الساعات القليلة القادمة بصورة رسمية.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم في تصريحات إعلامية:” أن تقديم المملكة ملف استضافة كأس العالم 2034، علامة مضيئة بتائيخ اللعبة في القارة الأسيوية، وخطوة هامة بكل تأكيد على أن الطريق لاستضافة هذا الحدث العالمي انسجاماً مع التطور التاريخي للرياضة السعودية التي أصبحت لديها ثقة كبيرة من العالم الكروي”.

وتابع:” القارة الأسيوةي بالكامل، وضعت ثقتها خلال الفترة الحالية، بملف المملكة منذ الإعلان عن هذا الأمر، ونيتها للتقدم لاستضافة البطولة ومونديال 2034 خلال الفترة المقبلة، نظير الإمكانات الكبيرة والخطط المستقبلية التي ينسجم مع مخرجات الرؤية السعودية تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء”.

وأضاف:” الفترة الماضية، ودع العالم في فترة وجيزة مونديال كأس العالم بقطر 2022، والتي أذهلت الجميع، بتقديم نسخة فائمة التميز والإبهار العالمي خلال الفترة الماضية، واليوم الجميع يشهد بأن المملكة العربية السعودية ستقدم ملف بإن اللاعب سيكون واقعا لن ينساه العالم، وذلك في التأكيد على أن القارة الأسيوية تعيش أحد أجل الفترات التاريخية خلال الفترة الحالية”.

وأتم:” تطور الكرة السعودية ملحوظ بكل تأكيد في ظل الدعم الكبير المقدم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياض، ويقود دفة العمل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي، وهذا الأمر بكل تأكيد رسالة اطمئنان للجميع، وعناصر كرة القدم، على التأكيد على أن المملكة العربية السعودية، ستقدم بطولة فائمة الجودة، وستبقي دائما وأبداً في ذاكرة الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى