عاجل

بحضور من قبل خادم الحرمين الشريفين.. الأمير منصور بن متعب ونائب وزير الخارجية يشاركان في حفل تنصيب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية – أخبار السعودية

بتوجيه من الملك سلمان بن عبدالعزيز، شارك وفد سعودي في تنصيب الرئيس الإيراني الجديد في طهران، حيث نقل تهاني خادم الحرمين وولي العهد للشعب الإيراني. كما ضم الوفد سفير المملكة لدى إيران. وتمت مشاركة هذا الخبر من خلال إضافة سكربتات للإعلانات ومواقع التواصل الاجتماعي على الصفحة، مع تنفيذ السكربت عند تحريك الماوس أو التمرير أو اللمس.

بحضور خادم الحرمين.. الأمير منصور بن متعب ونائب وزير الخارجية يشاركان في تنصيب رئيس الجمهورية الإيرانية – أخبار السعودية

بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، شارك وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، ونائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، أمس، مراسم تنصيب الدكتور مسعود بزشكيان رئيساً للجمهورية الإسلامية الإيرانية بمقر مجلس الشورى في العاصمة طهران.

ونقل سموه تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للرئيس الإيراني وتمنياتهما لشعب إيران الشقيق بالتوفيق والتقدم والنماء.

وضم الوفد المرافق سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبدالله بن سعود العنزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى