الرياضية

أزمة لنادي النصر قبل مواجهة التعاون في السوبر

يواجه إيمريك لابورت أزمة كبرى في النصر قبل مواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر بسبب عدم انضمامه للمعسكر في البرتغال ورغبته في الرحيل لريال مدريد. حصل اللاعب على راحة من الجهاز الفني. خلال البطولة الودية لم يكن النصر في مستوى جيد بسبب الضعف في خط الدفاع. لابورت فاز بيورو 2024 مع إسبانيا وساهم في الفوز بالبطولة بأدائه الرائع. في مسيرته مع النصر اللاعب لعب 39 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدف واحد.

أزمة لابورت تعصف بالنصر قبل مواجهة التعاون في السوبر


يمثل الدولي الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة كبري للنادي قبل مباراة التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة، استمرار أزمة النصر على مستوي خط الدفاع، وذلك خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة في معسكر البرتغال، استعداد للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.

ولم ينتظم الدولي الإسباني إيمريك لابورت حتي هذه اللحظة في معسكر الفريق المقام في البرتغال، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعب من جانب الجهاز الفني للفريق، إلى جانب رغبته في الرحيل عن النادي، والتواجد في ريال مدريد في الموسم الجديد.

ونجح إيمريك لابورت في حصد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2024) مع منتخب إسبانيا، وذلك بعد الانتصار على إنجلترا في المباراة النهائية، وقدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق في البطولة.

أرقام لابورت مع النصر:

خاض: 39 مباراة

سجل: 4

صنع: هدف

إجمالي مساهمات: 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى