عاجل

نائب أمير المدينة: السعودية تسخّر كل قدراتها لدعم التنمية

تم استقبال نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل خلال جلسة أسبوعية لعدد من الشخصيات البارزة والمواطنين. أكد الأمير سعود على دعم حكومة خادم الحرمين لجميع مناطق المملكة من خلال رؤية المملكة 2030. تم مناقشة دعم المدينة المنورة وتطلعات القيادة في تقديم خدمات للمواطنين وضيوف الحرمين. كما تم استعراض أسماء المدينة ومكانتها العظيمة بين العرب والمسلمين. في نهاية الجلسة، تم التمني بأمن وعزة للبلاد تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

نائب أمير المدينة: السعودية تستثمر كافة القدرات لدعم التنمية – أحدث أخبار المملكة

استقبل نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، خلال الجلسة الأسبوعية، أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ والأعيان ومديري الجهات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين.

وفي بداية اللقاء، أكد الأمير سعود بن خالد الفيصل أن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده سخّرت القدرات والإمكانات كافة لدعم مجالات التنمية في جميع مناطق المملكة بما يعزز جودة الحياة ويترجم مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأشار إلى ما تحظى به المدينة المنورة من دعم غير محدود ومتابعة مستمرة من القيادة في إطار رعايتها للحرمين الشريفين وسكان المدينتين المقدستين وخدمة قاصديهما، على مدار العام، مؤكّداً العمل وفق توجيهات سمو أمير المنطقة لتحقيق تطلعات قيادة البلاد العزيزة.

وخلال الجلسة، استعرض الحضور أسماء المدينة المنورة وتعددها ودلالات ذلك على علوّ قدرها وعظيم مكانتها عند العرب والمسلمين، وما قاله الباحثون والمؤرخون عن تعدد الأسماء لمدينة المصطفى ﷺ التي توصف بعضاً من صفاتها ومن الأحداث التي مرت بها على مدار التاريخ.

وفي ختام الجلسة سأل نائب أمير المدينة المولى -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى