محليات

ندوة لتأهيل الأطباء

تُنظم جامعة طيبة في المدينة المنورة المؤتمر الرابع لمستجدات التأهيل الطبي، بمشاركة 50 متحدثا دوليا ومحليا. سيتضمن المؤتمر ورش عمل واستشارات طبية وجلسات علمية خلال الفترة من 8 حتى 11 سبتمبر. يهدف المؤتمر إلى تعزيز التعليم المستمر للتأهيل الطبي وتحسين خدمات إعادة التأهيل في المدينة المنورة والمملكة. سيتم تطبيق آخر المستجدات الطبية المبنية على الأدلة والبراهين وتقديم نتائج البحوث الحديثة في الممارسة السريرية. يُعقد المؤتمر في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

مؤتمر تأهيل طبي – مؤتمر طب التأهيل

تُنظِّم جامعة طيبة بالمدينة المنوَّرة، المؤتمر الرابع لمستجدات التأهيل الطبي، تحت شعار «نحو نمط حياة صحي»، بمشاركة 50 متحدِّثًا دوليًّا ومحليًّا يقدِّمون -من خلاله- ورش عمل، واستشارات طبيَّة، وجلسات علميَّة، وذلك خلال الفترة من 8 حتى 11 سبتمبر المُقبل.

ويهدف المؤتمر، الذي سيُقام في قاعة المؤتمرات الكُبْرى بالجامعة، إلى تعزيز التعليم المستمر للتأهيل الطبي، وتحسين خدمات إعادة التأهيل في المدينة المنوَّرة على وجه الخصوص، والمملكة بشكل عام، وتطبيق آخر المستجدَّات الطبيَّة المبنيَّة على الأدلة والبراهين، بالإضافة إلى الوقوف على نتائج البحوث الحديثة في الممارسة السريريَّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى