عاجل

قتل كعقوبة لجناة هربوا “الإمفيتامين” إلى المملكة العربية السعودية – آخر أخبار السعودية

نفذت وزارة الداخلية حكم القتل تعزيرًا في منطقة الجوف بحق خالد إبراهيم المشهور، لتهريبه أقراص الإمفيتامين إلى المملكة. تم القبض عليه وثبتت إدانته، وأصدرت المحكمة حكم القتل تعزيرًا. تم تنفيذ الحكم في يوم 1 / 8 / 2024. الحكومة تحارب المخدرات بكل أشكالها وتفرض أقصى العقوبات على المرتكبين، وتحذر الجميع من ردع الشرعية.

عقوبة القتل للجاني الذي هرب المصادر المخدرة إلى المملكة العربية السعودية – آخر أخبار السعودية

نفذت وزارة الداخلية، اليوم (الخميس)، حكم القتل تعزيرًا بجانٍ في منطقة الجوف، بحق خالد إبراهيم المشهور – سوري الجنسية – لإقدامه على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة.

ووفقا لبيان «الداخلية»، فقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني خالد إبراهيم المشهور يوم الخميس 26 / 1 / 1446هـ، الموافق 1 / 8 / 2024 في منطقة الجوف.

وأكدت وزارة الداخلية، حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت ذاته كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى