محليات

أمير القصيم يستلم تقرير سنوي عن شؤون الأسرة في إمارة المنطقة.

تسلم أمير منطقة القصيم تقرير لجنة شؤون الأسرة لعام 2023. أشاد بجهود اللجنة في تعزيز دورها المجتمعي وتنمية المبادرات التكاملية لصالح الأسرة والأطفال وكبار السن. أكد أهمية دور اللجنة في تبني البرامج والنشاطات التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030. رئيس اللجنة قدم شرحاً عن برامجها وتفعيل خمس مسارات تشمل التوعية ورصد الاحتياجات والنشاظات والمناسبات والتعاون. التقرير تناول مجموعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تحسين الحياة الأسرية وخدمة المجتمع بشكل عام.

تسليم تقرير السنوي جنة الأسرة بإمارة المنطقة، أمير القصيم

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي للجنة شؤون الأسرة بإمارة المنطقة لعام 2023م، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة رئيس لجنة شؤون الأسرة عبدالله السباعي، وأعضاء اللجنة.

وأشاد سموه بجهود لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة، التي تسعى إلى تعزيز دورها المجتمعي، وبناء المبادرات التكاملية التي تسهم في التنمية المستدامة ، للأسرة والطفل وكبار السن.

وأكد أمير القصيم أهمية دور اللجنة في تبني النشاطات والبرامج الموجهة للأسرة بشكل عام التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030 من خلال مسارات وبرامج اللجنة.

من جانبه, قدم رئيس لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة شرحاً عن برامج اللجنة المتحققة وتفعيل خمس مسارات شملت مسار التوعية والتثقيف ومسار رصد الاحتياجات والمشكلات ومسار النشاظات والفعاليات والمبادرات والبحوث ومسار المناسبات المحلية والدولية ومسار التعاون والشراكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى