محليات

محافظ حفر الباطن يتفقد المشاريع المائية والبيئية في المنطقة.

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، محافظ حفر الباطن، رئيس شركة المياه الوطنية وعدد من قيادات الشركة. تناول اللقاء سير المشاريع المائية والبيئية في المنطقة، مع تقدير للجهود التي تبذلها الشركة في تحسين الخدمات للمواطنين. المشروعات الحالية تبلغ قيمتها 112 مليون ريال، وتقوم الشركة بضخ أكثر من 116 ألف متر مكعب من المياه يومياً. تم تقديم الدعم والتوجيهات من قبل سمو محافظ حفر الباطن لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة.

مراقب حفر الباطن يتفقد المشاريع المائية والبيئية في المنطقة

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، محافظ حفر الباطن بمكتبه بالمحافظة، أمس، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة .

واطلع سموه خلال اللقاء على سير المشاريع المائية والبيئية الجاري تنفيذها والأعمال التشغيلية للمنظومة بالمحافظة، مثمناً الدور الذي تقوم به شركة المياه الوطنية من أعمال لإيصال الخدمات المائية والبيئية للمواطنين والحراك القائم لتنفيذ مشاريعها بكافة مدن المملكة بشكل عام وبمحافظة حفر الباطن بشكل خاص، بوتيرة تتلاءم مع إستراتيجيات المياه الوطنية في ظل دعم وحرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – لمشاريع البنية التحتية التنموية التي ت ترتقي بخدمة السكان .

من جانبه، اوضح الدكتور آل شيخ مبارك، أن مشاريع الشركة المائية والبيئية في محافظة حفر الباطن الجاري تنفيذها تبلغ قيمتها 112 مليون ريال، وتضخ الشركة وتوزع عبر منظومتها ما يتجاوز 116 ألف متر مكعب من المياه يومياً للمحافظة، منوهاً بدعم سمو محافظ حفرالباطن وتوجيهاته للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى