محليات

جامعة نجران تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في “إبداع 2025”

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران الطلاب والطالبات للمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025″، وهذا يشمل المشاركة في مسابقة علمية تنافسية في مجال المشاريع والبحوث العلمية. الهدف من المسابقة هو تنمية روح الإبداع لدى الطلاب وتشجيعهم على تمثيل الوطن بمستوى عالٍ. المشاركة متاحة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، ويمكن التسجيل حتى الـ 30 من شهر سبتمبر المقبل. يتم تقييم المشاريع من قبل الأكاديميين والمختصين وتحديد الفائزين الذين يمثلون المنطقة على مستوى أعلى.

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “إبداع 2025”

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، طلابها وطالباتها من المرحلتين المتوسطة والثانوية ضمن الفئة العمرية، إلى التسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025” بالمسابقة العلمية التنافسية في مجال المشاريع والبحوث العلمية للعام الدراسي الحالي 1446، وذلك من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

وأكدت الإدارة أهمية المشاركة في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، التي تسعى لإيجاد بيئة علمية محفزة وتنمية روح الإبداع لدى الطلبة، وتشجيعهم على تمثيل الوطن من خلال إثراء المشاركات المحلية والدولية، مشيرةً إلى أن التسجيل يستمر حتى الـ 30 من شهر سبتمبر المقبل.

يُذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي هو مسابقة علمية سنوية تستهدف طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية، وهي قائمة على أساس التنافس في أحد المجالات العلمية، من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقًا للمعايير والضوابط الخاصة المطلوبة، وتُحَكّم المشاريع إلكترونيًا وحضوريًا من قبل الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة؛ بهدف تحديد المشاريع المتميزة لترشيحها للمراحل التنافسية الأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى