عاجل

الرياض: القبض على 4 مقيمين لترويج 3.9 كيلوغرام من “الشبو” المخدر – آخر الأخبار في المملكة العربية السعودية

تم القبض على أربعة مقيمين باكستانيين في الرياض بتهمة ترويج 3.9 كيلوغرام من الميثامفيتامين المخدر. تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم وإحالتهم إلى النيابة العامة. تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة، أو الاتصال برقم 995 لبلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات أو إرسال بريد إلكتروني على 995@gdnc.gov.sa.

الرياض: ضبط 4 مقيمين يروجون 3.9 كيلوغرام من “الشبو” المخدر – آخر أخبار السعودية

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهم (3.9) كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى