الرياضية

تعليق المدير الرياضي السابق للنصر على مستقبل كاسترو

مارسيلو سالازار يعبر عن دعمه لمدرب النصر لويس كاسترو، مؤكدا أن استمراره سيكون خيارا جيدا للفريق. يشير إلى أنه سيساعد النادي في تحقيق البطولات القارية والمحلية. يرى أن كاسترو يعرف إمكانيات اللاعبين وأن الفريق يرغب في التطور للمنافسة على الألقاب. النصر يستعد لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر يوم 14 أغسطس.

تعليق المدير الرياضي السابق لنادي النصر على مستقبل كاسترو: أخبار حصرية


علق مارسيلو سالازار المدير الرياضي السابق لنادي النصر، على مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني السابق للفريق، وذلك في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، في المباريات الودية، بالمعسكر المقام خلال الوقت الحالي في البرتغال.

وقال مارسيلو سالازار في تصريحات إعلامية:” بكل تأكيد استمرار لويس كاسترو مع النصر، خيار جيد للغاية، ولابد أن يتواجد ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه سيساعد الفريق في تحقيق الألقاب في كافة المسابقات المحلية والقارية”.

وتابع:” المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يعلم إمكانيات اللاعبين بالكامل في الفريق، مشيراً إلى أن الفريق حاليا يرغب في التطوير بشكل كامل، للمساهمة في المنافسة على كافة الألقاب”.

ويستعد نادي النصر، خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي التعاون، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين رسميا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى