محليات

ضباب مرتفعات عسير 2021: إطلالات رائعة

ترتفع مرتفعات منطقة عسير في شهر أغسطس مع ارتفاع درجات الحرارة، لكن الضباب والأمطار المنهمرة تشجع المصطافين على النزهات والتمتع بالإطلالات الساحرة. ممشى الضباب في أبها هو أحد العجائب الطبيعية في المملكة، يوفر تجربة فريدة ومناظر جبلية رائعة على امتداد سبعة كيلومترات. السحب الركامية وانخفاض درجات الحرارة إلى ١٧ درجة مئوية جذبت المصطافين للتوافد على المتنزهات مثل الحبلة والفرعاء والمسقي وقرى بني مازن والسحاب والسودة وباحة ربيعة.

ضباب مرتفعات عسير 2021: إطلالات رائعة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تستقبل مرتفعات منطقة عسير شهر أغسطس المعروف بارتفاع درجات حرارته، التي تتراوح في معظم البلدان من 40 إلى 50 درجة مئوية، بالضباب الكثيف والأمطار المنهمرة، التي تشجع المصطافين للتنزه مع أسرهم والتمتع بالإطلالات الساحرة المطلة على إصدار تهامة.

واستقبل ممشى الضباب الذي يتربع على قمم جبال مدينة أبها، ويعد أحد أجمل عجائب الطبيعة في المملكة، ويمنح الزوار شعوراً بالتحليق بين السحاب والضباب، كما يمكن العائلات من الاستمتاع بتجربة ساحرة لا تنسى، و يوفر مناظر جبلية رائعة، فهو ممر معلق يبلغ عرضه 14 مترًا ويمتد لمسافة سبعة كيلومترات، ويضم مناطق للجلوس وملاعب للأطفال، متميزا بالعديد من المرافق والخدمات والمطاعم والمسطحات الخضراء وملاعب للأطفال.

وأسهمت السحب الركامية الكثيفة في حجب أشعة الشمس طيلة اليوم و انخفاض درجات الحرارة إلى ١٧ درجة مئوية، مما حدا بالمصطافين التوافد منذ وقت مبكر على المتنزهات مثل الحبلة، والفرعاء، والمسقي إضافةً إلى قرى بني مازن، والسحاب، والسودة، وباحة ربيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى