الرياضية

البحرينية وينفريد يافي: الامتثال لتوجيهات المدرب ساعدني في الوصول إلى نهائي سباق 3000 متر حواجز

أكدت العداءة البحرينية وينفريد يافي أن الالتزام بتعليمات مدربها قادها لتصدر تصفيات سباق 3000 متر موانع في أولمبياد باريس 2024. وتصدرت الجولة الثانية بتسجيلها تسع دقائق و11ر15 ثانية. وقالت في تصريح لـ د.ب.أ “استعدادي كان جيدا بالتركيز والالتزام بتعليمات المدرب”. وأضافت “سأبذل جهدي في النهائي للفوز بالميدالية الأولمبية”. ولدت في كينيا عام 1999 وانتقلت لتمثيل البحرين في عام 2016 وشاركت في بطولة العالم في 2017، حلت في المركز الثامن بأفضل زمن شخصي.

نجاح البحرينية وينفريد يافي في سباق 3000 متر موانع بفضل الالتزام بتعليمات المدرب


أكدت العداءة البحرينية وينفريد يافي أن الالتزام بتعليمات مدربها قادها لتصدر الترتيب خلال تصفيات سباق 3000 متر موانع للسيدات ضمن منافسات ألعاب القوى في أولمبياد باريس .2024 .
وتصدرت وينفريد الجولة الثانية للتصفيات بتسجيلها تسع دقائق و11ر15 ثانية. وقالت وينفريد في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “استعداداتي كانت جيدة وقد أتت ثمارها بفضل التركيز التام والالتزام بتعليمات المدرب”. وأضافت “سأبذل قصارى جهدي في النهائي من أجل المنافسة بكل ما أتيت من قوة على ميدالية أولمبية، فقد جئت إلى هنا من أجل تحقيق هذا الحلم”. تجدر الإشارة إلى أن وينفريد ولدت في كينيا عام 1999 وانتقلت لتمثيل البحرين في عام 2016 ونافست بأسمها في بطولة العالم في 2017 وحلت في المركز الثامن بعد تسجيلها أفضل زمن شخصي لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى