الرياضية

مصادر موثوقة تكشف حقيقة إتمام الهلال التعاقد مع ريكيلمي – آخر الأخبار

كشفت مصادر رياضية حقيقة مفاوضات نادي الهلال مع اللاعب البرازيلي ريكيلمي من نادي كويابا البرازيلي للانتقال لصفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي. ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن اللاعب يمتلك عروض من عدة أندية في دوري روشن. وتأكد أن الهلال لم يتواصل مع اللاعب وأن الأخبار حول اتفاق بانتقاله غير صحيحة. الصحيفة البرازيلية غلوبو أكدت اتفاق الهلال مع ريكيلمي لتدعيم صفوف الفريق بمبلغ مليوني دولار. ورغم رغبة جيورجي جيسوس في تعزيز الفريق بلاعبين مميزين، إلا أن الهلال لم ينجح حتى الآن في إبرام أي صفقة.

المصادر تؤكد: تعاقد الهلال مع ريكيلمي – آخر الأخبار


كشفت مصادر الميدان الرياضي، حقيقة مفاوضات نادي الهلال مع البرازيلي ريكيلمي لاعب نادي كويابا البرازيلي من الانتقال لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب:” أكد على أن نادي الهلال لم يتواصل مع ريكيلمي من الأساس، وما يتردد بشأن وجود اتفاق لانتقاله لصفوف الزعيم مطلع الموسم القادم غير صحيح، اللاعب يمتلك عروض من جانب أندية في دوري روشن، ولم يحسم وجهته حتي هذه اللحظة”.

وكانت صحيفة غلوبو البرازيلية، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي الهلال، توصل لاتفاق مع ريكيلمي ووكلائه، من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في صفقة تبلغ مليوني دولار بشكل نهائي.

ولم ينجح نادي الهلال، في إبرام أي صفقة حتي هذه اللحظة، في ظل رغبة جورجي جيسوس في ضم لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الزعيم يرتبط بمسابقات محلية وقارية في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى