الرياضية

ماذا فعل سلافن بيليتش بعد التعاقد مع سالم النجدي للنصر؟

تم توقيع اللاعب سالم النجدي مع نادي النصر في صفقة انتقال رسمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي. تم استبعاد اللاعب من تشكيلة فريق الفتح لمباراة الخليج الودية بعد الاتفاق على التفاصيل المالية والتعاقدية بين اللاعب والنصر. من المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة. كان هناك اهتمام من أندية الهلال والاتحاد في ضم النجدي ولكن النصر نجح في إتمام الصفقة.

ما الذي فعل سلافن بيليتش بعد تعاقد سالم النجدي مع النصر؟


شهدت الساعات القليلة الماضية، توقيع سالم النجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، للنادي النصر، وذلك من أجل انضمامه لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة لويس كاسترو في دعم الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:” فإن سلافن بيليتش قام باستبعاد سالم النجدي من تشكيل الفتح لمباراة الخليج الودية، وذلك بعدما أنهي اللاعب كافة التفاصيل مع ناديه ونادي النصر، حول إتمام الصفقة بصفة رسمية خلال الميركاتو الحالي بشكل رسمي”.

وذكرت المصادر:” أن نادي النصر، سيعلن عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما أبرم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية”.

وكانت هناك رغبة من جانب أندية الهلال، والنصر والاتحاد، في ضم سالم النجدي، إلا أن مسئولو العالمي، نجحوا في إتمام الصفقة، بعدما توصلوا لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى