محليات

اغلاق قبول التسجيل في شبكات الحاسوب بتقنية الخرمة غدًا

أعلنت الكلية التقنية في محافظة الخرمة عن إغلاق القبول في تخصص تقنية شبكات الحاسب الآلي. دُعي الراغبون إلى التسجيل سريعًا قبل نهاية المدة عبر بوابة “قبولي”. شُرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على الثانوية العامة، لائقًا طبيًا، لا يزيد عمره عن 25 عامًا، ولا يكون ملتحقًا بأي منشأة تدريبية. الكلية فتحت أبوابها لأول مرة بالمحافظة هذا العام، وتم اعتمادها بناءًا على طلبات الأهالي. تم تعيين أستاذ محمد بن سعد مبروك الجحيشي عميدًا للكلية ومشرفًا على برامجها التدريبية.

اغلاق التسجيل في شبكات الحاسوب بتقنية الحفر الغداء

أعلنت الكلية التقنية في محافظة الخرمة عن اغلاق القبول في تخصص تقنية شبكات الحاسب الالي عند الساعة الثانية عشرة من ليل يوم الجمعة ودعت الراغبين سرعة التسجيل قبل انتهاء الفترة المحددة عبر بوابة قبولي على الرابط الالكتروني التالي: https://adm.tvtc.gov.sa/

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية ، أن يكون حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها ، ويكون لائقا طبياً ، أن لا يزيد عمره عن ٢٥ عاما ، أن لا يزيد تاريخ التخرج عن خمس سنوات ، ألا يكون المتقدم حاصل على الدرجة الجامعية أو الجامعية المتوسطة ( دبلوم ) ، أن لا يكون المتقدم ملتحق باي منشأة تدريبية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني او جهة تدريبيه حكومية ، أن لا يكون المتقدم قد طوي قيده او مفصول تدريبياً في أي منشاة من منشآت التدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال فصلين سابقين من تاريخ التقديم ، يشترط عدم التقدم على أي برنامج اخر متزامن مع ذات الفترة التدريبية ، أن لا يكون المتقدم موظف ويمكن قبول الموظف الموفد بعد موافقة جهة عمله وفق الضوابط المنظمة لذلك.

يشار إلى أن الكلية التقنية بمحافظة الخرمة تفتح أبوابها لأول مرة في المحافظة هذا العام بعد اعتمادها استجابة لطلبات الأهالي بسرعة اعتماد الكلية التي ضل مبناها جاهزاً بعد انشائه منذ خمس سنوات وقد صدر الشهر الماضي قرار تعيين الأستاذ محمد بن سعد مبروك الجحيشي عميداً للكلية ومشرفاً على برامجها التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى