الرياضية

غلطة سراي يحدد سعر بيع ويلفريد زاها للاتحاد

تم تحديد قيمة سوقية لرحيل ويلفريد زاها إلى نادي الاتحاد بقيمة 9 مليون استرليني خلال الميركاتو الصيفي. يرغب مسؤولو الاتحاد في تعزيز خط الهجوم بضم زاها مطلع الموسم المقبل بشكل رسمي. النادي يرفض فكرة إعارة اللاعب ويواصل التفاوض بشكل جيد. تم توقيع عدة صفقات أخرى خلال الميركاتو الصيفي مع لاعبين آخرين مثل موسي ديابي، حسام عوار، معاذ فقيهي وصالح الشهري.

قيمة بيع ويلفريد زاها من غلطة سراي إلى الاتحاد: تحديد السعر وأحدث التطورات

حدد مسئولو نادي غلطة سراي التركي، القيمة السوقية، لرحيل العاجي ويلفريد زاها إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف العميد مطلع الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة تلغراف البريطانية:” فإن ويلفريد زاها معروض للبيع خلال الفترة الحالية، بقيمة 9 مليون استرليني، وهناك رغبة من جانب مسئولو نادي الاتحاد، في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، مطلع الموسم المقبل بصورة رسمية”.

وذكرت الصحيفة:” أن نادي الاتحاد، يريد التعاقد مع ويلفريد زاها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتفاوض يسير بشكل جيد، ويرفض النادي فكرة إعارة اللاعب خلال الفترة الحالية، بصورة نهائية”.

وأبرم مسئولو نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعاقد النادي مع موسي ديابي من نادي أستون فيلا، حسام عوار من نادي روما الإيطالي بالإضافة إلى معاذ فقيهي وصالح الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى