الرياضية

عودة مالكوم للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال

مالكوم فيليب، لاعب نادي الهلال البرازيلي، عاد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة. قاد التدريبات بشكل طبيعي ويستعد للمشاركة في المباريات المحلية والقارية. يشارك الهلال في مباراة ودية مع النجمة للتجهيز للمباريات القادمة. يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس الملك في أبها في 13 أغسطس.

عودة مالكوم للتدريبات الهلالية في الوقت المحدد

بدأ البرازيلي مالكوم فيليب قريبا من العودة للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال، بداية مالكوم فيليب لاعب نادي الهلال، الجري حول الملعب بصورة طبيعية، وذلك من أجل الانتظام خلال الفترة القادمة في التدريبات للتجهيز للمرحلة القادمة بصورة كاملة.

ويخوض نادي الهلال، مباراة ودية أمام النجمة، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين بشكل كامل للمرحلة القادمة، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم الجديد.

ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى