محليات

مشروع سلمان للإغاثة ينفذ عمليات جراحية في كمبوديا

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع طبي تطوعي في مدينة بنوم بنه بكمبوديا، استمر من 29 يوليو إلى 5 أغسطس 2024. شارك 14 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي، وأجرى الفريق 69 عملية جراحية ناجحة لاستئصال الأورام وترميم الوجه والفكين. تأتي هذه المبادرة كجزء من مشاريع المملكة للمساعدة على تخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم عبر مركز الملك سلمان للإغاثة.

مشروع سلمان للإغاثة في الجراحة ينفذ بنجاح في كمبوديا

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة الوجه والفكين وأورام الرأس والعنق في مدينة بنوم بنه بمملكة كمبوديا، وذلك خلال الفترة من 29 يوليو وحتى 5 أغسطس 2024م، بمشاركة 14 متطوعاً من مختلف التخصصات الطبية، وبالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بإجراء 69 عملية جراحية متخصصة شملت استئصال الأورام الحميدة والسرطانية في منطقة الفم والوجه والفكين، والقيام بعمليات ترميم الوجه والفكين تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

ويأتي ذلك امتداداً للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى