الرياضية

الفرصة الأخيرة لكاسترو في نصر السوبر – عاجل

تواجه إدارة نادي النصر حالة من عدم الرضا بسبب أداء الفريق الهزيل في المباريات الودية التحضيرية تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو. بعد فشل النصر في الموسم الماضي، يعتبر كأس السوبر السعودي فرصة أخيرة لكاسترو. خسر النصر مباريات بطولات مختلفة ولم يحقق النجاح المطلوب. المدرب قاد الفريق في 48 مباراة، فاز في 34 وتعادل في 6 وخسر 8. في ظل الظروف الصحية، تولى مساعد المدرب مهمة تدريب الفريق في بعض المباريات. النصر يواجه التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي ويطمح في التأهل للمباراة النهائية.

السوبر فرصة كاسترو الأخيرة في النصر – أهم اخبار الرياضية

كشفت مصادر الميدان أن هناك حالة من عدم الرضا داخل إدارة نادي النصر بسبب المستويات الفنية الهزيلة للفريق خلال مبارياته الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد تت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وأفادت المصادر أن بطولة كأس السوبر السعودي ستكون بمثابة آخر فرص لويس كاسترو في النصر بعد اخفاقات الموسم الماضي.

وخسر النصر في الموسم المنقضي بطولات دوري روشن والسوبر السعودي وكأس الملك وودع منافسات دوري أبطال آسيا بربع النهائي، على الرغم من البداية الجيدة بحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتوالت خسائر النصر في مبارياته الودية بمعسكر اسبانيا والتي كان آخرها السقوط على يد الميريا الهابط لدوري الدرجة الثانية الاسباني أم الخميس بثلاثية.

ويلعب النصر الاربعاء المقبل ضد التعاون في مباراة نصف نهائي السوبر السعودي على أن يلعب الفائز ضد المنتصر من كلاسيكو الهلال والأهلي في النهائي.
رقميًا على المستوى الرسمي قاد كاسترو النصر في 48 مباراة بالموسم الماضي فاز في 34 منهم وتعادل الفريق في 6 وخسر 8 مباريات.

وأبعدت الظروف الصحية مدرب النصر عن بعض مباريات فريقه في دوري روشن بالموسم الماضي حيث تولى المهمة مساعده وبالتحديد في 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى