عاجل

المملكة العربية السعودية تدعم بيان الولايات المتحدة الأمريكية المصرية القطرية بشأن وقف النار في غزة – آخر أخبار السعودية

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيبها بالبيان المشترك الذي صدر عن الرئيس الأمريكي بايدن، والرئيس المصري السيسي، وأمير قطر. وأعربت المملكة عن دعمها الكامل لجهودهم في إيجاد وقف لإطلاق النار وتحسين الأوضاع الإنسانية في غزة. كما أكدت على ضرورة وقف النزيف وحماية المدنيين وإنهاء الاحتلال لتحقيق السلام واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني. تم إضافة ملفات جافا سكريبت للإعلانات والفيسبوك في الصفحة بشكل آمن وتم تفعيلها عند تحريك الماوس أو التمرير أو اللمس على الصفحة.

المملكة العربية السعودية تقدم دعمها للبيان الأمريكي المصري القطري بشأن وقف إطلاق النار في غزة – آخر أخبار المملكة العربية السعودية

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بالبيان المشترك الصادر عن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأكدت المملكة دعمها الكامل لجهودهم المتواصلة في سبيل إتمام التوصل إلى وقف إطلاق النار والمعالجة العاجلة للأوضاع الإنسانية المتدهورة في غزة.

وشددت المملكة على ضرورة وقف النزيف وإنهاء المعاناة وحماية المدنيين، والمضي قدماً في سبيل إنهاء الاحتلال وتحقيق السلام والأمن واستعادة الشعب الفلسطيني الشقيق لكامل حقوقه المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى