محليات

أمانة المدينة المنورة تنظم يومًا ترفيهيًا بعنوان “يومنا غير

نظمت أمانة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة “مجتمعي” فعاليات “يومنا غير” الترفيهية في حديقة الملك فهد المركزية بمشاركة 40 جهة من القطاع الخاص. تضمنت الفعاليات أنشطة تثقيفية وتسويقية وتجارب لمختلف الفئات العمرية، مع أركان للأسر المنتجة والأطفال، وركن لضيافة كبار السن، ومسرح للأطفال بحديقة الزهور. تهدف الفعالية إلى تعزيز المشاركة المجتمعية ورعاية المبادرات القيمة وتعزيز العلاقات مع مختلف أفراد المجتمع والفرق التطوعية.

تنظيم فعاليات “يومنا غير” الترفيهية من قبل أمانة المدينة المنورة

نظمت أمانة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة “مجتمعي” أمس، فعاليات “يومنا غير” الترفيهية، التي تضمنت أنشطة وبرامج تثقيفية وتسويقية، أقيمت على مدى يومين بحديقة الملك فهد المركزية، بمشاركة 40 جهة من منشآت القطاع الخاص.

واستعرضت الفعاليات مجموعة من التجارب استهدفت مختلف الفئات العمرية من الأفراد والعائلات، شملت أركاناً للأسر المنتجة والطفل، وركناً لضيافة كبار السن، ومسرحاً للأطفال بحديقة الزهور، وفعاليات من الفن الشعبي بمشاركة الزوار.

وتأتي الفعالية ضمن جهود أمانة منطقة المدينة المنورة لتعزيز المشاركة المجتمعية، ورعاية المبادرات القيمة للارتقاء بجودة حياة سكان المنطقة، وتعزيز علاقات الشراكة مع مختلف شرائح وأفراد المجتمع، ومؤسسات المجتمع المدني، والفرق التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى