عاجل

بعد مقتل شخص وإصابة آخر.. الجيش الإسرائيلي يدخل قرى في غور الأردن بالضفة – آخبار السعودية

تعرضت مختلف المناطق في الضفة الغربية المحتلة لإطلاق نار من سيارة مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر. قوات الاحتلال الإسرائيلي تطارد مطلقي النار وتقوم بعمليات تفتيش وتمشيط واسعة في المنطقة. الجيش الإسرائيلي قد نشر تعزيزات عسكرية في المكان واقتحم قريتين في الأغوار الشمالية. عملية إطلاق النار استهدفت سيارتين بالقرب من مستوطنة محولا وحصلت في موقعين في غور الأردن. تتواصل التحقيقات والبحث عن المنفذين وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

الجيش الإسرائيلي يقتحم قرى في غور الأردن بالضفة بعد حادث مقتل وإصابة – آخبار السعودية

قتل شخص وأصيب آخر اليوم (الأحد) في إطلاق نار من سيارة في غور الأردن في الضفة الغربية المحتلة. وبحسب إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي فإنه يتم حاليا ملاحقة سيارة مطلقي النار قرب مستوطنة محولا في غور الأردن.

وقال الجيش الإسرائيلي إن قواتها شرعت بمطاردة منفذي إطلاق النار وتجري عمليات بحث وتمشيط واسعة في المنطقة، موضحاً أن مسلحين أطلقوا النار على عدة مركبات قرب محولا في منطقة الأغوار.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية لموقع عملية إطلاق النار، فيما اقتحمت قوات الاحتلال قريتي كردلة وبردلة بالأغوار الشمالية بعد عملية إطلاق النار قرب مستوطنة محولا.

وأفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن عملية إطلاق النار استهدفت سيارتين على شارع 90 قرب مستوطنة محولا، فيما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن إطلاق النار وقع في موقعين في غور الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى