مطار تبوك يحصل على شهادة تميز في تجربة العملاء
حصل مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي في تبوك على شهادة الاعتماد لتجربة العميل من المستوى الثاني من مجلس المطارات الدولي (ACI)، وذلك بفضل جهوده في متابعة آراء المسافرين وتحسين خدماتهم. المطار يسعى لتقديم تجربة سفر مريحة وسلسة للمسافرين، وهو يخدم العديد من المحافظات والضواحي في المنطقة. يُعتبر مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي بتبوك واحدًا من 22 مطارًا في شركة مطارات، ويلعب دورًا مهمًا في تحسين تجربة العملاء بشكل دائم.
تحصل “مطار تبوك” على شهادة تجربة العميل مستوى ثانٍ
وتأتي هذه الشهادة تقديراً لجهود المطار في المتابعة المستمرة والتواصل الفعّال لرصد آراء المسافرين، التي تعكس حرص المطار على تقديم أعلى مستويات الخدمة والرضا للوصول إلى تجربة سفر مريحة وسلسلة، والارتقاء بتجربة العملاء بشكل دائم.
ويُعد مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي بتبوك أحد المطارات الدولية التابعة لشركة تجمع مطارات من بين 22 مطاراً محلياً وسياحياً ودولياً، ويخدم العديد من المحافظات والضواحي المجاورة في المنطقة.