محليات

جامعة نورة تنهي المخيم الصيفي 2024

اختتمت عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فعاليات “المخيم الصيفي 2024” بمشاركة أكثر من 7 آلاف طالبة. وقُدمت جلسة نقاش حول القضايا الطلابية والمقترحات لدعم العملية التعليمية. كما تم تكريم القائمات والمشاركات في المخيم. أكدت عميدة الطالبات حرص العمادة على تواصل الطالبات خلال الإجازة ببرامج وأنشطة مختلفة تعزز المهارات وتربطهن بالشركاء. يأتي المخيم ضمن جهود العمادة للمساهمة في دعم توجهات الجامعة لعام 2025 وتحقيق الصحة والرفاهية.

جامعة نورة تختم فعاليات المخيم الصيفي لعام 2024

اختتمت عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، فعاليات “المخيم الصيفي 2024″، وسط مشاركة أكثر من 7 آلاف طالبة، وذلك خلال حفل أقامته العمادة يوم أمس في مقرِّ الجامعة.

وشملت فعاليات الحفل جلسة نقاش بين عميدة شؤون الطالبات، والطالبات المشاركات، طُرح خلالها أهم القضايا الطلابية، والمقترحات الطلابية لتعزيز العملية التعليمية، والخدمات التي تقدمها الجامعة، إضافة إلى تكريم القائمات، والطالبات المشاركات في المخيم الصيفي.

وأكدت عميدة شؤون الطالبات الدكتورة دنيا بنت عبدالعزيز الفراج، حرص العمادة على التواصل مع الطالبات خلال الإجازة الصيفية، من خلال حزمة من البرامج، والأنشطة، والفعاليات التي أُعدت ضمن برنامج المخيم الصيفي في الجامعة؛ مشيدةً بدور المخيم المحوري في تقديم المتعة، والفائدة، وربط الطالبات مع الشركاء، إضافة إلى تعزيز وتنمية مهارات الطالبات المختلفة، من خلال الورش التعليمية، والدورات التدريبية التي قُدمت في المخيم.

ويأتي المخيم ضمن جهود عمادة شؤون الطالبات للإسهام في دعم توجهات الخطة الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، من خلال استثمار أوقات فراغ الطالبات، بما يعود عليهنّ بالنفع والفائدة، وتعزيز الأنشطة غير المنهجية، وصولًا إلى توفير بيئة جامعية معزِّزة للصحة والرفاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى