منصة مراقبة أداء خدمة النقل المدرسي ترافد شعبية
“رافد” هي منصة مخصصة لمراقبة أداء خدمة النقل المدرسي، تهدف إلى تحليل وعرض أداء الخدمة بشكل تفاعلي، ومعالجة الشكاوى بشكل استباقي. تتضمن الشركة 19 مؤشراً لأداء الخدمة، تهدف إلى تحسين جودة الخدمة والعمليات الداخلية مثل الأمن والسلامة وسائقي الحافلات. تستخدم الشركة أحدث التقنيات التحليلية وتساعد في استخراج التقارير بشكل سريع وموثوق، وتقدم إحصائيات ميدانية بشكل دقيق. الهدف من هذه المنصة هو تحسين جودة الخدمة وتلبية حاجات المستفيدين بشكل أفضل.
منصة مراقبة أداء خدمة النقل المدرسي ترافد شعبية
دشّنت شركة تطوير لخدمات النقل “رافد”، منصة متخصصة لمراقبة أداء خدمة النقل المدرسي، حيث تستهدف عرض أداء خدمة النقل وتحليله بشكل تفاعلي ومباشر، وتساعد على المعالجة الاستباقية للشكاوى التي يستقبلها مركز رعاية العملاء عبر اكتشاف القصور والملاحظات وقياس الأداء، وسرعة استخراج التقارير والإحصائيات الميدانية بأحدث الأساليب والتقنيات التحليلية المتطورة، والوصول إلى قاعدة البيانات الرئيسة، بالإضافة إلى أتمتة مؤشرات الأداء وعرضها لحظيًا.
ووضعت الشركة 19 مؤشرًا لأداء خدمة النقل المدرسي، تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين، وتحسين جودة العمليات الداخلية، كما تتضمن المؤشرات العمليات التشغيلية، والأمن والسلامة، وسائقي الحافلات، والمخالفات ومعالجتها، بالإضافة إلى مؤشرات أداء رعاية العملاء ومركز الاتصال بخصوص أعداد الشكاوى ونسبة معالجتها.