الرياضية

رئيس الأهلي يؤكد على جماهيره قبل مباراة الهلال: لا توجد “فلوس” لإبرام الصفقات ـ شاهد الفيديو

طالبت جماهير الأهلي رئيس النادي بإبرام صفقات قوية قبل مباراة الهلال في كأس السوبر. الرئيس أكد عدم توفر الأموال لإبرام صفقات خلال الميركاتو. المدرب يايسله تقدم بطلبات لتدعيم الفريق ولكن لم يتم الاتفاق بعد. المدرب يايسله يطلب ضرورة ضم صفقتين لتدعيم الفريق قبل بدء الموسم الجديد. النادي لم يبرم أي صفقة حتى الآن خلال الميركاتو.

رئيس الأهلي يؤكد للجماهير قبل مباراة الهلال: لا توجد أموال لصفقات اللاعبين – مقطع فيديو


طالبت جماهير الأهلي، خالد العيسي رئيس النادي، بإبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل مباراة الهلال، في الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام في تمام السابعة والربع مساء اليوم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ورد خالد العيسي في فيديو خاص عبر الميدان:” مفيش فلوس لإبرام صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري”.

وكان المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، قد أكد خلال الفترة الماضية، على أنه أرسل طلباته بشأن الصفقات إلى إدارة النادي خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد معها، وتدعيم صفوف الفريق، إلا أن الإدارة لم تنجح في حسم أي صفقة حتي هذه اللحظة.

ولم يبرم نادي الأهلي أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ووفقا لمصادر الميدان، فإن المدرب الألماني، ماتياس يايسله طلب ضرورة ضم صفقتين خلال الانتقالات الحالية، وذلك لتدعيم نواقص الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

https://x.com/MidanAlYaum/status/1823389874575036602

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى