الرياضية

خبير تحكيم ينهي جدل ركلة جزاء لصالح الهلال أمام الأهلي – عاجل

حسم الخبير التحكيمي جمال الشريف الجدل بشأن ركلة الجزاء لصالح سالم الدوسري أمام الأهلي، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي. أكد الشريف أنه لم يكن هناك ركلة جزاء لصالح الدوسري، بل الحكم أخطأ في اتخاذ القرار، حيث قام مدافع الأهلي باللعب بالكرة بشكل صحيح. تنتهي المباراة حالياً بالتعادل السلبي بين الهلال والأهلي، ويسعى كل فريق إلى تسجيل الهدف الفتاح للوصول إلى المباراة النهائية.

تحكيمي يحسم جدل ركلة جزاء للهلال لصالح الدوسري أمام الأهلي – خبير تحكيمي يقرر بشكل نهائي في ركلة جزاء الدوسري ضد الأهلي – أخبار عاجلة


حسم الخبير التحكيمي جمال الشريف الجدل، بشأن أحقية سالم الدوسري، في ركلة جزاء أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وقال جمال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:” لاوجود لركلة جزاء لصالح سالم الدوسري، مدافع الأهلي لعب الكرة ولم يرتكب أي خطأ ضد مهاجم الهلال وبالتالي قرار الحكم سليم باستكمال اللعب”.

وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى التعادل السلبي بين الهلال والأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، وسط محاولات من جانب الفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول في الشباك خلال اللقاء.

ويبحث الفريقين، عن الفوز بالمباراة، وذلك من أجل العبور إلى المباراة النهائية، وانتظار الفائز من لقاء النصر أمام التعاون في الدور نصف النهائي الأخر من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى