الرياضية

جيسوس يتحدث عن هجوم جماهير الهلال على لودي والفوز على الأهلي

علق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على انتصار الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر، ودافع عن لودي قائلاً إنه لاعب رائع وأظهر أداء مميز في مواجهة محرز. أشاد باللاعبين وأكد ثقته فيهم لمواصلة النجاحات في المستقبل. أشار إلى قدرة الفريق على التأقلم والفوز بمباريات صعبة، وأشاد بأداء الحارس بونو. وأختتم بتأكيده على التركيز على المباريات القادمة بدلاً من التحدث عن كأس العالم في المستقبل البعيد.

جيسوس يرد على هجوم جماهير الهلال على لودي ويحقق الفوز على الأهلي – تحديث اخبار كرة القدم


علق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الانتصار أمام الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، وهجوم الجماهير على الظهير البرازيلي رينان لودي، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وقال جيسوس في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، رينان لودي لاعب رائع وأنا راض عنه كل الرضا، واستبداله خلال لقاء اليوم، لا يعني أنه كان سيئا نهائيا، نجح في اللقاء في تحجيم لاعب مثل رياض محرز، وهو من أفضل لاعبي العالم، ويمتلك إمكانيات كبيرة”.

وتابع:” “لدي فريق متكامل على نسق عالي وأنا أثق بهم جميعا، وسنعمل على مواصلة النجاحات خلال السنوات القادمة، المباراة اليوم كانت صعبة، لكننا نجحنا في النهاية في الفوز والعبور إلى النهائي”.

واستكمل:” “لدينا لاعبين على مستوى عالي واستبدالي لسعود لأنني أملك لاعبين رائعين، وانتصارنا اليوم على الأهلي، لأننا نملك حارس عظيم اسمه ياسين بونو”.

واختتم: “لماذا نتحدث عن كأس العالم ولدينا 11 شهر أمامه، الآن لدينا مسابقات مهمة نحن نستعد لها بشكل مناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى