الرياضية

سبب استبعاد تاليسكا من التشكيلة الأساسية للنصر أمام التعاون في السوبر

استبعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا من التشكيلة الأساسية قبل مباراة التعاون في كأس السوبر. وبدلاً منه، أشرك لاعب الجناح أيمن يحيى. يهدف كاسترو إلى تفادي المجازفة بتاليسكا وإعطائه الفرصة في الشوط الثاني في حال احتاج الفريق له. تأتي هذه الخطوة بعد تعافي تاليسكا من الإصابة التي تعرض لها. وبهذا الشكل، جاء تشكيل النصر للمباراة بتشكيلة تضم بينتو ماثيوس في المرمى، وخط دفاع بسلطان الغنام وإيمريك لابورت وعلي لاجامي وأليكس تيليس. وفي وسط الملعب، عبدالله الخيبري وأوتافيو مونتيرو ومارسيلو بروزوفتيش. في الهجوم، يحيى ورونالدو وماني.

السبب وراء استبعاد تاليسكا من تشكيلة النصر أمام التعاون في السوبر


استبعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا من التشكيل الأساسي للفريق قبل مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وجاء استبعاد أندرسون تاليسكا، برغبة من جانب لويس كاسترو، من أجل عدم المجازفة به خلال اللقاء، ومنحه فرصة خلال الشوط الثاني من اللقاء، في حالة حاجة الفريق له خلال المباراة، وذلك بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وأشرك المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيمن يحيى، في مركز الجناح الأيمن بدلاً من أندرسون تاليسكا، وذلك بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وجاء تشكيل النصر لمباراة التعاون كالتالي:

تشكيل النصر لمواجهة التعاون في السوبر:

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس

خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفتيش

​​​​​​​خط الهجوم: أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى