محليات

برنامج تطوير محاور الطرق سيساهم في تسريع العملية.

أعرب صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للقيادة لإطلاق “المجموعة الأولى” من مشاريع برنامج تطوير محاور الطرق في مدينة الرياض. يعتبر إطلاق هذه المشاريع أمراً هاماً لتعزيز شبكة الطرق في المدينة وتسهيل الوصول إلى المشروعات الكبرى ورفع مستوى جودة الحياة وجذب الاستثمارات وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية وثقافية عالمية. كما شدد على أن مشاريع تطوير الطرق ستسرع وتيرة الأعمال وتعزز قدرة المدينة على استضافة الأحداث العالمية الكبرى خلال الفترة القادمة.

بن عياف: “برنامج تطوير الطرق” سيعزز سرعة الأعمال

رفع صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة بمناسبة إطلاق “المجموعة الأولى” من مشاريع “برنامج تطوير محاور الطرق الرئيسية والدائرية بمدينة الرياض.

وقال بهذه المناسبة: “إن إطلاق هذه المشاريع النوعية سيسهم في تعزيز شبكة الطرق بالمدينة، بما يتواكب مع النمو السكاني المتزايد الذي تشهده، وتفعيل الربط بين أجزائها، وتيسير الوصول إلى المشروعات الكبرى، وصولًا إلى رفع مستوى جودة الحياة في المدينة، وتعزيز مكانتها بوصفها وجهة مفضلة للاستثمارات الجادة، ومركزًا سياحيًا وثقافيًا عالميًا.

وأكد سموه أن مشاريع برنامج تطوير الطرق في مدينة الرياض سوف تسهم في تسريع وتيرة الأعمال الجارية في المدينة في ظل النهضة التطويرية التي تشهدها المدينة حاليًا، واستعداداتها لاستقبال العديد من المناسبات العالمية الكبرى خلال السنوات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الطرق تمثل الركيزة الأساسية لانطلاق المدينة وتعزز من قدرتها على استضافة هذه الأحداث العالمية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى