محليات

صندوق الموارد البشرية يُقدم برامجه لرئيس الجامعة الإسلامية في المدينة

الدكتور صالح بن علي العقلا، رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، التقى مدير فرع صندوق الموارد البشرية بالمدينة، مشعل بن محمد الركابي، وتمت مناقشة البرامج التي يقدمها الصندوق، بما في ذلك برنامج الإرشاد المهني. تم التأكيد على أهمية التأهيل الوظيفي والشهادات التخصصية في تعزيز مهارات الخريجين، ونقاش تقديم الاستشارات المهنية والجلسات الإرشادية. هذا اللقاء جزء من تعاون الجهات الحكومية لتعزيز التنمية البشرية المستدامة في المنطقة.

مراجعة برامج صندوق الموارد البشرية بالمدينة لرئيس الجامعة الإسلامية

التقى معالي رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، الدكتور صالح بن علي العقلا، بمكتبه، أمس، مدير فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة المدينة المنورة، مشعل بن محمد الركابي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إذ اُستعرضت البرامج المتنوعة التي يقدمها الصندوق، خاصةً برنامج الإرشاد المهني الذي يسعى إلى توجيه الطلاب والخريجين نحو الخيارات الوظيفية المناسبة.

وتناول اللقاء أهمية التأهيل الوظيفي والشهادات الاحترافية التخصصية، التي تسهم في تعزيز مهارات الخريجين ورفع كفاءتهم في سوق العمل، كما نُوقش تقديم الاستشارات المهنية للخريجين، وكيفية تنظيم الجلسات الإرشادية التي تهدف إلى دعمهم في بداية مشوارهم الوظيفي.

ويأتي ذلك ضمن تعاون الجهات الحكومية لتعزيز التنمية البشرية المستدامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى