الرياضية

الخيبري: مباريات الهلال مسلية.. ومستعدون وقادرون على التحكم في أعصابنا

أعرب عبدالله الخيبري لاعب النصر عن جاهزية الفريق لمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر، مشيدًا بجماهير الفريق ومؤكدًا على استعدادهم لتحقيق البطولة. وأكد اللاعب على أهمية التحكم في الأعصاب وتجنب البطاقات خلال المباراة. يُذكر أن الهلال تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على الأهلي، بينما تأهل النصر على حساب التعاون. ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية.

الخيبري: مباريات الهلال مثيرة ومشوقة.. جاهزون وقادرون على التحكم في أعصابنا


أبدى لاعب فريق النصر، عبدالله الخيبري، جاهزيتهم لمواجهة نظيرهم الهلال في نهائي كأس السوبر.

وقال الخيبري، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة:”سبق وخضنا نهائيات أمام الهلال ومباريات الهلال تكون كبيرة وممتعة للجمهور وأشكر جمهورنا سواء من حضر أو خلف الشاشات وبإذن الله نُهديهم غدًا أول هدف لنا بالموسم بتحقيق البطولة ونحن في أتم الجاهزية”.

وأتم لاعب النصر تصريحاته بقوله:”في الوديات المدرب يكون لديه خطط وأهداف يريد توصيلها لنا ونحن نحققها كلاعبين في المباريات الرسمية وقادرون على التحكم في أعصابنا.. وتجنب البطاقات”.

ومن المقرر أن يلتقي النصر نظيره الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، مساء يوم غد السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية.

يذكر أن فريق الهلال قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي على حساب الأهلي، فيما تأهل فريق النصر للنهائي على حساب نظيره التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى