محليات

أمانة المدينة المنورة تستمر في خدمة السكان والزوار من خلال أعمالها

تمت صيانة ومعالجة شبكة الطرق في المدينة المنورة خلال الأسبوع الماضي، حيث تم صيانة 44,917 متر طولي من الطرق ومعالجة 3,912 متر مربع من الحفر والهبوطات. تم أيضًا إزالة عدد من المطبات المخالفة. وتم تطهير وتعقيم 6437 موقعًا في مختلف الأحياء بإستخدام 9519 لتراً من المطهرات والمبيدات. كما تم تنفيذ 1628 جولة ميدانية لتنفيذ برامج النظافة اليومية. تواصل أمانة المدينة المنورة جولاتها المستمرة لتحسين الوضع في المنطقة.

أمانة المدينة المنورة تستمر في خدمة السكان والزوار من خلال أعمالها

صحيفة وين الإلكترونية المدينة المنورة

تواصل الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق حيث قامت خلال الأسبوع الماضي بصيانة 44,917 متر طولي من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 3,912 متر مربع من الحفر والهبوطات بالاضافة الي ازالة عدد من المطبات المخالفة .

وفي أعمال النظافة نفّذت الفرق الميدانية بأمانة المدينة المنورة أعمال تطهير وتعقيم في 6437 موقع في مختلف الأحياء وشملت الأعمال تنفيذ برنامج مكافحة آفات الصحة العامة باستخدام 9519 لتراً من المطهرات والمبيدات في كافة المواقع، إضافة إلى تنفيذ 1628 جولة ميدانية لتنفيذ برامج النظافة اليومية في مختلف أحياء المدينة المنورة.

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة، تواصل جولاتها المستمرة على أحياء وطرق وميادين المنطقة وفق خطط تشغيلية تُسهم فيها البلديات التابعة للأمانة من خلال الرصد والتنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى