الإقتصاد - مال و أعمال

بداية العام الدراسي تشهد حركة نشطة في المكتبات والقرطاسيات بالحدود الشمالية

شهدت المكتبات والقرطاسيات في منطقة الحدود الشمالية انتعاشاً وحركة شرائية نشطة مع بداية العام الدراسي الجديد. تم توفير جميع المستلزمات المدرسية والجامعية، بينها الدفاتر والأقلام والحقائب، لتلبية احتياجات كل الفئات العمرية. الملاك أكدوا زيادة الحركة مع بداية العام الدراسي وزيادة الطلب بشكل مستمر. يقوم فرع وزارة التجارة بالمنطقة بجولات تفتيشية للتأكد من توفر المستلزمات والالتزام بالأنظمة المعمول بها. المعروض في المكتبات يتنوع بين الحقائب والكتب والمستلزمات المدرسية بأشكال مختلفة.

حركة نشطة في الحدود الشمالية: المكتبات والقرطاسيات بداية العام الدراسي

تشهد المكتبات والقرطاسيات بمنطقة الحدود الشمالية انتعاشا وحركة شرائية نشطة مع بداية العام الدراسي الجديد 1446 هـ مع توفير جميع المستلزمات المدرسية والجامعية والتي تنوعت ما بين دفاتر وأقلام وحقائب وكل ما يلبى احتياجات كل الفئات العمرية .

وأوضح عدد من ملاك المكتبات أن الحركة تزيد مع بداية العام الدراسي وتشهد إقبالاً كبيراً من الطلاب أولياء الأمور بشكل مكثف خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي ويزيد الطلب يوم تلو الآخر ، ويحرصون على توفيرها بكميات كبيرة نظراً للطلب بعد شبة انقطاع دام نحو شهرين خلال الإجازة الصيفية حسب وصفهم.

وأظهرت جولة ميدانية تنوّع المعروض الذي يتمثل في الحقائب والكتب والمستلزمات المدرسية وغيرها بأشكال مختلفة، في عدد من المكتبات بالمنطقة .

من جانبه ينفذ فرع وزارة التجارة بمنطقة الحدود الشمالية جولات رقابية تفتيشية على منافذ بيع المستلزمات المدرسية والقرطاسية بالمنطقة، وذلك للتأكد من وفرة المستلزمات، والتزامها بالأنظمة واللوائح التي تطبقها الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى