محليات

تسجيل أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مدارس تعليم منطقة تبوك مع بداية العام الدراسي الجديد

انطلق العام الدراسي الجديد في منطقة تبوك بمشاركة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، حيث قامت إدارة التعليم بالمنطقة بتكثيف الأعمال الميدانية لضمان استعداد المدارس لاستقبال الطلاب. تم تنظيم برامج تنفيذية ولقاءات تربوية، وتسليم المقررات المدرسية، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والتشغيل للمباني التعليمية. كما تم متابعة عمليات النقل للمعلمين والمعلمات وتنفيذ برامج التطوير المهني. تهدف هذه الجهود إلى إعداد بيئة دراسية مناسبة لضمان بداية ناجحة ومميزة للعام الدراسي الجديد.

تسجيل أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مدارس تعليم منطقة تبوك مع بداية العام الدراسي الجديد

صحيفة وين الإلكترونيةتبوك

انتظم اليوم، أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مدارس التعليم العام بمنطقة تبوك، وذلك مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1446هـ.

وكثف “تعليم تبوك” مؤخرًا أعماله الميدانية، من خلال إقامة البرامج التنفيذية واللقاءات التربوية، واستلام وترحيل مقررات الكتب المدرسية، وعمليات الصيانة والتشغيل للمباني التعلمية والإدارية، ومتابعة إجراءات النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات، وبرامج التطوير المهني التعليمي الصيفي، لضمان انطلاقة جادة ومميزة للعام الدراسي الجديد.

وعملت إدارة التعليم بالمنطقة على تهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال لجنة الاستعداد التي تشرف على المهام الإدارية والفنية في المدارس لمتابعة تسليم المقررات المدرسية، وتوفير الدعم للمدارس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى