محليات

مزاد للإبل في القصيم في تاريخ 9 ربيع الأول القادم

ستنطلق مزادات الإبل في منطقة القصيم في 9 ربيع الأول المقبل بإشراف أمير المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. تم التأكيد على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة المزادات التي تهدف إلى تحقيق استهدافات اقتصادية للإبل بالمنطقة. يتضمن المزادات أعضاء من لجنة مكافحة العبث بالإبل لضمان جودتها، بالإضافة إلى توفير البنية التحتية والخدمات اللازمة لملاك الإبل. يأتي هذا المزاد في إطار خدمة قطاع الإبل والمستثمرين والمهتمين بهذا الجانب.

مزاد إبل القصيم 9 ربيع الأول – مزاد مدرج

ينطلق في 9 ربيع الأول المقبل بمنطقة القصيم مزاد مدرج للإبل، وذلك بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم.

وثمّن المشرف العام على سكرتارية مزادات الإبل بإمارة منطقة القصيم عبدالله بن دليم البدراني، دعم واهتمام سمو أمير المنطقة لبرامج وأنشطة مزادات الإبل بالمنطقة، التي تجسد حرص سموه على تحقيق مستهدفات اقتصاديات الإبل بالمنطقة، وتزامناً مع عام الإبل 2024م وخدمة قطاع الإبل والمستثمرين والمهتمين به.

وحرصاً على جودة المزادات التي تقام بالمنطقة أشار البدراني إلى توجيه سمو أمير المنطقة بمشاركة لجنة مكافحة العبث بالإبل في جميع المزادات، التي تضم في عضويتها العديد من ذوي الدراية والخبرة والاختصاص في مجال الإبل، مبيناً أن أمانة المنطقة أكملت جميع الاستعدادات المرتبطة بتجهيز البنية التحتية لمقر المزاد، وتوفير العديد من الخدمات المساندة لخدمة ملاك الإبل خلال فترة المزاد الذي يأتي ضمن أنشطة روزنامة سكرتارية مزادات الإبل بإمارة منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى