محليات

إغلاق الشؤون الإسلامية في الجوف (1.108) بلاغات عبر الاتصال الموحد

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فرعها في منطقة الجوف خلال العام الماضي 1445هـ، (1.108) بلاغات من خلال مركز الاتصال الموحد، شملت خدمات المساجد. تم متابعة تنفيذ هذه البلاغات مع الجهات المختصة بالوزارة. عدد البلاغات في سكاكا بلغ 664، وفي دومة الجندل 94، وفي طبرجل 80، وفي القريات 256، وفي صوير 14. يشدد مدير عام الفرع على أهمية دور المواطنين والمقيمين في التبليغ عن أي مخالفات أو ملاحظات، وأن الوزارة ستعمل على الرد بسرعة على جميع البلاغات.

“إغلاق الشؤون الإسلامية في الجوف (1.108) بلاغات عبر الاتصال الموحد”

صحيفة وين الإلكترونيةالجوف

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الجوف، خلال العام الماضي 1445هـ، (1.108) بلاغات عبر مركز الاتصال الموحد، شملت خدمات المساجد من الصيانة والنظافة، حيث قام فريق المركز بمتابعة إنجاز هذه البلاغات الواردة مع الجهات المختصة بالوزارة.

وأوضح تقرير صادر عن الفرع، أن عدد البلاغات في مدينة سكاكا بلغ (664) بلاغًا، ومحافظة دومة الجندل (94) بلاغًا، فيما بلغ عدد البلاغات في محافظة طبرجل (80) بلاغًا، ومحافظة القريات (256) بلاغًا، ومحافظة صوير (14) بلاغًا.

وأكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الجوف الشيخ محمد بن دخيل الدخيل؛ أهمية دور المواطن والمقيم في تبليغ الوزارة عن أي مخالفة أو ملاحظة، وأنها ستعمل على مضاعفة الجهود لتلافي أي قصور، والتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها بأسرع وقت ممكن، حيث يقوم فريق مركز الاتصال الموحد “1933” باستقبال البلاغات على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى