الرياضية

رئيس بورتو ينهي جدل انتقال كونسيساو إلى الهلال أو يوفنتوس

رئيس نادي بورتو قرر أن لاعب الفريق فرانشيسكو كونسيساو سيبقى في صفوف النادي ولن يرحل إلى يوفنتوس أو الهلال. تم رفض العروض المقدمة لضمه وسيستمر مع الفريق في الموسم الجديد. تم اقتران اسمه بالانتقال إلى الهلال أو يوفنتوس هذا الصيف لتعزيز الفريق. الهلال لم يبرم أي صفقة حتى الآن، ويسعى المدرب جيورجي جيسوس لتعزيز الفريق قبل بداية الموسم.

رئيس بورتو يقرر مستقبل رحيل كونسيساو إلى الهلال أو يوفنتوس


حسم رئيس نادي بورتو جدل ملف رحيل فرانشيسكو كونسيساو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بالرحيل عن الفريق البرتغالي والانتقال إلى نادي جديد بداية من الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية.

ووفقا لما ذكره الصحفي الموثوق دي مارزيو عبر حسابه على موقع أكس:” فإن رئيس نادي بورتو أبلغ الجميع بأن فرانشيسكو كونسيساو لاعب الفريق، مستمر ضمن صفوف النادي خلال الموسم الجديد، ولن يرحل، وبالتالي رفض العروض المقدمة من أندية يوفنتوس والهلال لضم اللاعب”.

وارتبط اسم فرانشيسكو كونسيساو بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال أو يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد بشكل رسمي.

ولم يبرم نادي الهلال أي صفقة خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة المدرب جورجي جيسوس في تدعيم الفريق قبل انطلاق مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى