الرياضية

مباريات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في دور الـ 32 من كأس الملك

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” للموسم الجديد 2024-2025. الهلال سيلعب ضد البكيرية في 24 سبتمبر في الرياض. النصر سيلتقي مع الحزم في 23 سبتمبر. الاتحاد سيلعب ضد العين في جدة في 24 سبتمبر. الأهلي سيلتقي مع الجندل في جدة في 23 سبتمبر.

مواعيد مباريات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في دور الـ 32 من كأس الملك


حددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” للموسم الجديد 2024-2025.

ويخوض الهلال حامل لقب المسابقة مباراة دور الـ 32 أمام البكيرية يوم 24 من سبتمبر المقبل في تمام الساعة 6:35 مساءً بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالبريدة.

أما النصر وصيف كأس الملك في الموسم الماضي فسيستهل مشواره في البطولة بلقاء الحزم يوم 23 من سبتمبر المقبل في تمام الساعة 06:35 بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أيضًا.

وينطلق مشوار الاتحاد في كأس الملك أمام العين يوم الرابع والعشرين من سبتمبر في تمام الساعة مساءً بملعب مدينة الامير عبدالله الفيصل بجدة.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” يوم 23 من الشهر المقبل أمام الجندل في تمام التاسعة مساءً بملعبه بجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى