محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يُطلق برنامج تطوعي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن

تم افتتاح البرنامج التطوعي الثامن والعشرين في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بمشاركة 20 متطوعاً من التخصصات الطبية، وتم تقديم خدمات صحية للمستفيدين وبرامج تعليمية للأطفال والبالغين. واستفاد 90 فردًا من هذه الخدمات. هذه المبادرة تأتي ضمن المشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بهدف تخفيف معاناة اللاجئين السوريين وتطوير مهاراتهم وتعزيز ثقافة العمل التطوعي.

مركز الملك سلمان للإغاثة يُطلق برنامج تطوعي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، البرنامج التطوعي الثامن والعشرين في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، الذي ينفذ خلال الفترة من 17 وحتى 24 أغسطس 2024م، بمشاركة 20 متطوعاً من مختلف التخصصات الطبية.
وجرى منذ بدء الحملة تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين في عيادات البصريات، والجلدية، والعلاج الطبيعي، والدعم النفسي، والنساء والولادة، والأطفال، والأسنان، إلى جانب تقديم برامج تعليمية للأطفال والبالغين، وتنمية مهارات الأطفال تحت شعار “أنا أستطيع”، استفاد منه 90 فردًا.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة اللاجئين السوريين وتطوير مهاراتهم وتعزيز ثقافة العمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى