محليات

وكيل محافظة تيماء يدشن غداً انطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثاني في المملكة العربية السعودية

يعقد غداً في تيماء بمنطقة تبوك مهرجان المنتجات الزراعية الثاني بمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المحافظة. يهدف المهرجان إلى مساعدة المزارعين في تسويق منتجاتهم داخل وخارج المحافظة وتقديم الدعم الفني والتقني لهم. المهرجان يتضمن منتجات زراعية تحويلية مع فوائد غذائية كبيرة. يدعو المهندس أمجد ثلاب جميع الأشخاص لحضور الفعاليات التي تستمر لثلاثة أيام من الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً. يتم تنظيم المهرجان بجوار منتزة الأمير فهد بن سلطان في تيماء.

وكيل محافظة تيماء يدشن غداً انطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثاني في المملكة العربية السعودية

صحيفة وين الإلكترونيةتبوك

يدشن غداً الثلاثاء سعادة وكيل محافظ تيماء الأستاذ محمد بن متروك الزوين فعاليات مهرجان المنتجات الزراعية الثاني ، والذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك ،وبمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المحافظة , وذلك بجوار منتزة الأمير فهد بن سلطان بتيماء .

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب أن المهرجان يستمر لمدة ثلاثة أيام ، يحتوي على العديد من المشاركات التي من أبرزها المنتجات التحويلية من المنتجات الزراعية ،مشيراً إلى أن فرع الوزارة يهدف من خلال تنظيم هذا المهرجان إلى مساعدة المزارعين وفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم داخل المحافظة وخارجها.

وأشار المهندس أمجد ثلاب إلى أن الوزارة تسعى لتقديم الدعم الفني والتقني لمزارعي المنطقة كافة،لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبرى سواء من الناحية الاقتصادية أوالصحية بما تحمله من فوائد غذائية جمة،داعياً الجميع إلى حضور فعاليات المهرجان التي تبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً طوال أيام المهرجان الثلاثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى