محليات

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي

عُقد الاجتماع الأول للجنة المشتركة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الأوروغواي الشرقية، الذي شكل بموجب اتفاقية التعاون العامة، في مقر وزارة الخارجية في العاصمة مونتيفيديو. حضر الاجتماع مسؤولون رفيعو المستوى من الجانبين، وتم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي، وقد وقع الاتفاقية من الجانب السعودي رئيس اتحاد الغرف التجارية ومن الجانب الأوروغواي رئيس اتحاد المصدرين.

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي

عقدت اللجنة المشتركة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الأوروغواي الشرقية – التي تم تشكيلها بموجب المادة السابعة من اتفاقية التعاون العامة – اجتماعها الأول، اليوم، بمقر وزارة الخارجية في العاصمة مونتيفيديو.
ورأس الاجتماع من الجانب السعودي وكيل وزارة الزراعة المهندس أحمد الخمشي، ومن جانب الأوروغواي معالي نائب وزير العلاقات الخارجية الدكتور نيكولاس ألبريتوني، بحضور معالي نائب وزير الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية في الأوروغواي المهندس خوان إجناسيو بوفا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأوروغواي إياد بن غازي حكيم.
وعلى هامش الافتتاح تم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي. وقد وقع الاتفاقية من الجانب السعودي رئيس اتحاد الغرف التجارية معاذ صالح السويلم، ومن الجانب الأوروغواي رئيس اتحاد المصدرين فاكوندو ماركيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى