محليات

نائب أمير مكة يكرم الفائزين بمسابقة قرآنية دولية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يتم تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره. المسابقة شهدت مشاركة 174 متسابقًا من 123 دولة، وتعتبر من أبرز المسابقات الدولية في هذا المجال. وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أشاد بالدور الريادي للمملكة في حفظ القرآن الكريم وأكد أن هذه المسابقة تعد علامة مهمة في تاريخ العناية بالقرآن الكريم.

تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية الدولية من قبل نائب أمير مكة

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونيابة عنه ــ حفظه الله ــ، يُكرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في رحاب المسجد الحرام مساء غدٍ ، الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وقال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ: إن المسابقة في هذا العام تميزت بمشاركة أكبر عدد من الدول في تاريخها، حيث بلغ عددهم ( 174 ) متسابقًا من 123 دولة.

وأوضح أن الوزارة تتشرف بتنظيم هذه المسابقة التي تحظى بمكانة كبيرة على المستوى الدولي، وتبرز دور المملكة الريادي في العناية بالقرآن الكريم وحفظته، منوهًا بما حققته المسابقة خلال مسيرتها التي تجاوزت أربعة عقود على المنافسة لحفظ القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى