محليات

أمير منطقة المدينة المنورة يجتمع بفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” ومنسوبي هيئة تطوير المنطقة

تمت مقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مع منسوبي هيئة تطوير المنطقة وفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” للعمارة. تم التأكيد على دورهم في تطوير المصليات المؤقتة على الطرق السريعة وإسهامهم في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة. تم كذلك استعراض مخرجات المبادرة التي تهدف إلى تطوير مواقع مناسبة للصلاة على الطرق السريعة وتحقيق مبادرات رؤية المملكة 2030. تم تقدير وتقديم الشكر لسمو أمير المنطقة على دعمه لهذه المبادرات التنموية.

أمير منطقة المدينة المنورة يجتمع بفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” ومنسوبي هيئة تطوير المنطقة

صحيفة وين الإلكترونيةالمدينة المنورة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة وفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” للعمارة عن مبادرة “محراب” لإنشاء المصليات المؤقتة على الطرق السريعة في مسار المشاريع غير المبنية، وذلك بحضور معالي الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وأشاد سموه، بجهود المهندسين في إعداد وتصميم هوية بصرية عمرانية متكاملة للمصليات والمساجد على الطرق السريعة، ودورهم الفاعل للإسهام في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة.

واستمع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز إلى مخرجات المبادرة التي تهدف تطوير وتهيئة مواقع مناسبة للتيسير على المسافرين لأداء الصلوات في الطرق السريعة بما يسهم في تعزيز جودة حياة السكان والزوار ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جهته، قدّم معالي الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة المنورة، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعم سموه ومتابعته للمبادرات والمشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة في ظل دعم وعناية القيادة الرشيدة أيدها الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى