محليات

رئيس مدينة المدينة يترأس اجتماع محافظي المنطقة الثلاثين

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز بتعزيز المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة المدينة المنورة، لضمان كفاءة وجودة الإنجاز في دعم الحراك التنموي. تم خلال الاجتماع الذي رئسه سموه نقاش دور القطاع الثقافي والأدبي في المنطقة، بالاضافة الى تنشيط المقاهي الأدبية واستثمار الامكانيات في اثراء تاريخ وذاكرة المنطقة والقيم الاجتماعية. تم ايضاً مناقشة المواضيع التنموية والاقتصادية والبيئية والاجتماعية، ومتابعة تنفيذ المشروعات لتلبية الاحتياجات الخدمية والتنموية في المحافظات والمراكز التابعة لها.

“أمير المدينة المنورة يترأس اجتماع محافظي المنطقة”

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بتعزيز منظومة المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظات المنطقة والتأكد من كفاءة الأداء وجودة الإنجاز لما تشكله من دور محوري في دعم للحراك التنموي.

جاء ذلك خلال رئاسة سموه اجتماع محافظي محافظات المنطقة الثلاثين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير المنطقة.

وخلال الاجتماع، نوقش تعزيز دور القطاع الثقافي والأدبي في محافظات المنطقة، وتفعيل دور المقاهي الأدبية واستثمار إمكانيات في إثراء تاريخ المنطقة وذاكرتها والقيم الاجتماعية التي يعتز بها أبناء المحافظات.

كما شهد اللقاء استعراض عدد الموضوعات التنموية والاقتصادية والبيئية والاجتماعية، ونوقشت تقارير الأداء إضافة إلى متابعة تنفيذ المشروعات في المحافظات والمراكز التابعة لها تلبية للاحتياجات الخدمية والتنموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى